موظف الإستقبال

وظيفة موظف الاستقبال هي وظيفة الاستقبال والعلاقات مع العملاء في قطاع الفنادق والمطاعم التي تتمثل مهمته الرئيسية في ضمان راحة العملاء.

يجب أن يتأكد موظف الاستقبال من أنه يمكن إبلاغ عميل الفندق وفقًا لجميع احتياجاته مع الترحيب الحار والدقة في توصيل المعلومات المطلوبة.

موظف الاستقبال مسؤول أيضًا عن تخطيط الحجوزات والتحقق من توفر الغرف في الفندق الذي يعمل به.

بالإضافة إلى مكتب الاستقبال ، يتولى موظف الاستقبال المحاسبة اليومية عن طريق تحصيل الفواتير وفواتير الخدمات المختلفة لنزلاء الفندق. إنه الاتصال الأول الذي ينشئه العميل مع منشأة فندقية ، وهو أمر حاسم لسمعة الأخير والصورة التي يرغب في نقلها.

موظف الاستقبال في الفندق هو موظف استقبال يجب أن يكون لديه اتصال سلس ويمكنه التكيف مع جميع المواقف بروح الدعابة والشعور بالامتياز والاستشارة. إنه لا يسعى أبدًا إلى الخلاف ويضمن الراحة والفكاهة لجميع نزلاء الفندق.

Bac + 2

المستوى الدراسي

3.000 MAD

الأجر

3 سنوات

خبرة

المهام الرئيسية

التأكد من الاستقبال داخل منشأة فندقية.

تلبية جميع احتياجات نزلاء الفندق وتزويدهم بكل المعلومات التي يحتاجونها.

التأكد من تخطيط الحجوزات و توفر الغرف.

ضمان المحاسبة اليومية (فواتير الخدمة ، وتحصيل الملاحظات ، وما إلى ذلك)

دور الترحيل بين خدمات الفندق.


المؤهلات التقنية

معرفة ممتازة بتقنيات إدارة الفنادق.

إتقان تقنيات الاتصال.

مهارات علائقية وتحكم كبير في النفس.

إتقان تقنيات المحاسبة الأساسية.

يجيد عدة لغات أجنبية بما في ذلك الإنجليزية والإسبانية. (متعدد اللغات)


المؤهلات الشخصية

دافئ و ترحاب.

متوفر

محاور جيد جدا

دبلوماسي وسريع الاستجابة

تجاري وعقل منفتح

يبتسم


نوع التكوين

الحصول على شهادة تقني عالي في إدارة الإقامة أو تقديم الطعام في الفنادق وخيار التسويق وإدارة الفنادق