مصمم الإعلانات
تجمع وظيفة مصمم الإعلانات بين الإبداع والفن والتقنية. فنان في صميمه ، دور مصمم الإعلانات هو تجميع النص والصورة بطريقة قوية. لذلك فإن مصمم الإعلانات لديه مهمة تصميم وتنفيذ وسائط الاتصال بتنسيقات مختلفة.
لإنشاء وسائط اتصال ، يستخدم المصمم برنامج تحرير الصور والتخطيط. تسمح له هذه الأدوات بترتيب الصور والمعلومات بطريقة تجذب انتباه القارئ. هدفها الرئيسي هو ضمان التأثير البصري للمنتج.
دوره:
يتدخل المصمم على مستوى خط الرسم. يختار أسلوب وشكل ولون وحجم الشخصيات التي تظهر على الوسيط. توزيع اللون الأبيض ، تناغم الألوان ، توازن نسبة النص / الرسم التوضيحي ، ... يؤثر كل عنصر على النتيجة النهائية. لذلك فإن الاهتمام الشديد بالتفاصيل أمر لا بد منه.
متعدد الاستخدامات وصارم ، يجب أن يكون مصمم الإعلانات قادرًا على العمل بشكل عاجل في بيئة يظل فيها ضغط المواعيد النهائية ثابتًا نسبيًا.
6.000 MAD
الأجر2 سنوات
خبرةالمهام الرئيسية
تتكون مهام مصمم الإعلانات من:
- إنشاء ميثاقًا للرسومات (الخطوط ، وضع الرسوم التوضيحية ، إلخ) وفقًا للهوية المرئية للعلامة التجارية.
- تصميم نموذجًا أولًا ليتم التحقق من صحته مع العميل.
- إنشاء الدعم باستخدام برنامج (منشورات بمساعدة الكمبيوتر).
- الإشراف على عملية الطباعة بالتنسيق المحتمل مع الطابعة أو برنامج تشغيل الأوفست.
- إجراء مراجعة نهائية للنتيجة النهائية.
المؤهلات التقنية
- فيما يتعلق بالمهارات التقنية ، يجب على المصمم.
- معرفة بالطباعة و الرموز المرئية.
- إتقان برامج الرسومات والرسوم المتحركة.
- برنامج الأعمال الرئيسي الرئيسي مثل إدوبي صويتي …
- التعرف على أساسيات البرمجة.
- التمتع بمستوى جيد من الثقافة الفنية والعامة.
المؤهلات الشخصية
- تطور الحس الفني.
- الإبداع.
- طلاقة الحركة.
- التفاعلية.
- الصرامة.
- القدرة على التكيف.
- الشعور بالتنظيم.
- إحساس حاد بالتفاصيل.
- علاقة جيدة.
- القدرة على العمل تحت الضغط.
نوع التكوين
- رسومات الكمبيوتر ، رسومات الكمبيوتر والوسائط المتعددة ، التصميم الجرافيكي والرقمي ، الاتصال المرئي …