مسير تجربة الموظفين

يركز مسير تجربة الموظفين على خلق بيئة عمل إيجابية وجذابة للموظفين. هذا المهني مسؤول عن ضمان شعور الموظفين بالتقدير والدعم والتحفيز في رحلتهم داخل الشركة.

ينفذ مسير خبرة الموظفين برامج ومبادرات لتحسين رضا الموظفين ورفاههم. وهي تعمل بشكل وثيق مع أفرقة الموارد البشرية لوضع سياسات وممارسات تعزز بيئة عمل إيجابية. قد يكونون أيضًا مسؤولين عن إدارة برامج التعرف وإدارة أحداث الموظفين والتواصل الداخلي وحل مشكلات تجربة الموظفين.

تشمل المهارات الفنية اللازمة للنجاح في هذه الوظيفة فهمًا قويًا لممارسات إدارة الموارد البشرية ، والقدرة على جمع وتحليل بيانات خبرة الموظف ، ومعرفة اتجاهات تجربة الموظف وأفضل الممارسات.مشاركة الموظف.
تشمل الصفات الشخصية الأساسية لهذه التجارة إحساسًا قويًا بالتعاطف، ومهارات اتصال ممتازة، والقدرة على بناء علاقات ثقة مع الموظفين، وموقف إيجابي واستباقي.

Bac + 3

المستوى الدراسي

6.000 MAD

الأجر

3 سنوات

خبرة

المهام الرئيسية

  • وضع وتنفيذ مبادرات لتحسين تجربة الموظفين ؛
  • جمع وتحليل تعليقات الموظفين ؛
  • وضع برامج صحية ؛
  • الاعتراف والتطوير المهني ؛
  • رصد مؤشرات رضا الموظفين ؛
  • تعزيز ثقافة الشركات الإيجابية.

 


المؤهلات التقنية

  • إتقان أدوات تكنولوجيا المعلومات في مجال الموارد البشرية ؛
  • المعرفة بممارسات إدارة الموارد البشرية ؛
  • التواصل وتحليل البيانات وإدارة المشاريع ومهارات علم النفس التنظيمي.

المؤهلات الشخصية

  • التعاطف ؛
  • مهارات الاستماع ؛
  • القدرة على تهيئة بيئة عمل إيجابية ؛
  • التواصل  مع الأشخاص الممتاز ؛
  • التركيز على النتائج ؛
  • روح الجماعة والإبداع.

نوع التكوين

  • شهادة جامعية في إدارة الموارد البشرية أو علم النفس أو الإدارة أو ما يعادلها ؛
  • تدريب متخصص في إدارة خبرات الموظفين وعلم النفس التنظيمي والتواصل الداخلي.