مساعد مدير المنتجات
يساعد مساعد مدير المنتج في جميع مراحل إطلاق منتج أو خدمة جديدة. يساعد مدير المنتج ولكن قد يقدم أيضًا تقارير إلى المدير العام أومدير مجموعة التسويق أومدير استراتيجية المبيعات. قبل تسويق منتج جديد، يقوم مساعد مدير المنتج بدراسة السوق. يدرس السلوك الشرائي للمستهلك، والتقنيات الجديدة، و القوة الشرائية. ثم يقوم بتحليل البيانات الكمية والنوعية. يدرس المنتجات والاتجاهات التنافسية وكذلك سياسة الابتكار. كجزء من وظيفته، فهو يبحث عن إبداعات واتجاهات جديدة من أجل تحديد وتقديم المنتجات التي تتكيف مع تطورات السوق. يهدف هذا المحترف إلى جذب انتباه المستهلكين وجذب انتباههم ومن ثم إرضائهم. يحدد بمساعد مدير المنتج استراتيجيات خطط للهجوم لتحسين المبيعات. يقوم مدير المنتج المساعد بإعداد الإجراءات التجارية والترويجية ،وتحديد مواقع المنتجات،من أجل تحقيق الأهداف. يساعد رئيسه في الحملات الإعلانية.
5.300 MAD
الأجر3 سنوات
خبرةالمهام الرئيسية
- تحليل احتياجات السوق والمستهلكين بناءً على أبحاث السوق.
- الاستجابة لاحتياجات المستهلكين الجديدة أو خلقها.
- مراقبة جودة المنتج.
- تصميم خطط تسويقية واعمال تجارية.
- الترويج للمنتج أو الخدمة للمستهلكين.
المؤهلات التقنية
- إتقان تقنيات البيع والتواصل والتفاوض.
- أدوات المكتب الرئيسية.
- يتقن اللغة الإنجليزية.
- تعرف على عناصر المزيج التسويقي.
المؤهلات الشخصية
- لقدرة على الإقناع.
- الإعتماد على النفس.
- روح الفريق.
- النظام.