مساعد الدعاية / الاتصال

يساعد مساعد الإعلانات / الاتصالات في إعداد حملة إعلانية أو اتصالات

من خلال استلام أمر ، واحترام التعليمات الواضحة ، يقوم بوضع المواصفات. يخطط لمراحل تنفيذ المشروع ، ويوفر المعدات اللازمة ويحسب تكاليف كل عملية. يضع تقديرًا. تقوم بجمع المعلومات اللازمة وتحديثها وتنظيمها ونشرها وأرشفتها. يشارك في إنشاء مشروع أولي ، وتطوير وسائط اتصال افتراضية أو حقيقية والنموذج الذي سيتم عرضه على العميل. يمكن أن يتكون هذا الإدراك من شعار أو زخرفة أو بريد إلكتروني أو نص

يجب التفكير في جميع الجوانب. يتأكد من أن الإدراك يتماشى مع الفكرة الأساسية. يراقب وينشر الأداة التي تم إنشاؤها.

Bac + 2

المستوى الدراسي

3.700 MAD

الأجر

2 سنوات

خبرة

المهام الرئيسية

  • المساعدة في إعداد حملة إعلانية.
  • تحديد المواصفات.
  • تخطيط مراحل المشروع.
  • تخطيط المعدات اللازمة وحساب التكاليف.
  • جمع المعلومات اللازمة.

المؤهلات التقنية

  • إتقان الأدوات المكتبية والبرامج المتخصصة.
  • القدرة على البحث وتوليف المعلومات.
  • معرفة بعدة لغات.
  • مهارات الكتابة.
  • معرفة الاتصال (الأدوات ، الإعلام ، القانون).
  • المعرفة التسويقية.
  • مهارات التفاوض.

المؤهلات الشخصية

  • تسهيلات الاتصال والاتصال.
  • النظام.
  • القدرة على التكيف.
  • الانتباه إلى التفاصيل.

نوع التكوين

  • التسويق.
  • الاتصالات.