مسؤول الشؤون العامة

يتدخل مسؤول الشؤون العامة بشكل متزامن في الإستراتيجية ، وصنع القرار ، ووظائف التطبيق. في الواقع ، إنه مسؤول بشكل أساسي عن إنشاء وقيادة شبكة من موظفي الخدمة المدنية داخل السلطات المحلية.

يحدد وينفذ استراتيجية الشركة في مجال الشؤون العامة.

إنه على اتصال مع الجهات الفاعلة المؤسسية والوطنية والأوروبية من أجل تعزيز مصالح الشركة على الساحة العامة على أفضل وجه.

يضمن مسؤول الشؤون العامة نقل المعلومات من خلال المراقبة المستمرة لتطور الاتصالات أو عمليات صنع القرار والإطار التنظيمي للأنشطة وتنفيذ المشتريات العامة.

Bac + 5

المستوى الدراسي

8.000 MAD

الأجر

3 سنوات

خبرة

المهام الرئيسية

  • تحديد وتنفيذ استراتيجية العمل وكذلك خطة التنقيب.
  • تطوير الشبكة بالتكامل مع مدير التطوير.
  • ضع استراتيجية سنوية.
  • إدارة الميزانية المخصصة وتحليل النتائج.
  • الإشراف على اتخاذ القرار في المشتريات العامة.

المؤهلات التقنية

  • معرفة القانون البرلماني والقانون العام والمحاسبة العامة.
  • مهارات ممتازة في التعامل مع الآخرين والكتابة.
  • العقل التحليلي والتركيبي.

المؤهلات الشخصية

  • صارم.
  • منظم.
  • روح الجماعة.
  • اتصالي.

نوع التكوين

لا يوجد تدريب محدد ليصبح مسؤول الشؤون العامة. ومع ذلك ، يشترط الحصول على درجة الماستر (البكالوريا + 5) والخبرة أمر مرغوب فيه.