مدير مركز الاتصال

يعتبر مدير مركز الاتصال مسؤولا بشكل أساسي عن الإشراف على إنتاج المركز وفقًا للأهداف المحددة له. يضمن جودة الخدمات التي يقدمها أعضاء فريقه بالإضافة إلى ربحية الخدمات. مطلوب منه الحفاظ على مناخ اجتماعي جيد بين المستشارين عن بعد والمدراء (رئيس المرحلة ، المشرف).

تتمثل مهام مدير مركز الاتصال بشكل أساسي في تنفيذ التوجهات التجارية وفقًا للأهداف النوعية والكمية، وتنسيق الوسائل المتاحة (الموارد البشرية ، المعدات) وفي تحمل المسؤولية عن جميع المخاطر ، لا سيما التشغيلية (أخطاء ، احتيال ، موظف الإجهاد) للاتصال أو مركز الاتصال.

بالإضافة إلى ذلك ، فإن مدير مركز الاتصال مسؤول عن تنظيم عمل الفرق والإشراف عليه ، فهو ينقل إلى الفرق قرارات الإدارة والعملاء الداخليين / الخارجيين ويفرض العمليات المحددة المحددة مع العملاء الداخليين / الخارجيين.

بالإضافة إلى ذلك ، يتم استدعاء هذا المدير للتعامل مع المكالمات المتضاربة والتعامل مع مكالمات المستوى الثاني التي تتطلب خبرة. يشرف على التحقق من صحة الردود على رسائل البريد الإلكتروني المكتوبة من قبل المشغلين وكذلك التحقق من صحة الأوراق التقنية التي تهدف إلى تغذية القاعدة الوثائقية التي كتبها الوكلاء.

Bac + 3

المستوى الدراسي

16.000 - 30.000 MAD

الأجر

3 سنوات

خبرة

المهام الرئيسية

ضمان إدارة فرق المستشارين التجاريين

التأكد من تحليل ومراقبة نتائج النشاط من أجل تحقيق الأهداف المحددة

اضمن تنمية مهارات فرقك

تأكد من تقديم التقارير إلى إدارتك 


Accédez gratuitement au contenu de ce métier

Consultez l'ensemble de contenu de Guide-metiers.ma en vous inscrivant gratuitement sur le site.

Déjà Inscrit ? Connectez-vous