مدير مركز الاتصال
تتمثل المهمة الرئيسية لمدير مركز الاتصال في إدارة والإشراف على فريق من المشغلين في مركز الاتصال الذين يقدمون المعلومات للجمهور عبر الهاتف ويساعدون المستخدمين في الإجراءات عن بُعد. يوجه أعضاء فريقه ويحفزهم ويتواصل معهم مع ضمان تحقيق النتائج المتوقعة. وهو مسؤول عن إدارة وتطوير مركزه من الناحيتين البشرية والاقتصادية.
يضمن مدير مركز الاتصال جودة الخدمات ورضا العملاء وربحية الخدمات والحفاظ على مناخ اجتماعي جيد بين وكلاء ومديري مركز الاتصال. يضع التوجهات التجارية وفقًا للأهداف النوعية والكمية وينسق الموارد المتاحة بشريًا وماديًا.
بالإضافة إلى ذلك ، يلعب دور الوسيط ، بحيث ينقل إلى فرقه قرارات الإدارة والعملاء الداخليين والخارجيين. إنه مسؤول عن جميع المخاطر ، لا سيما التشغيلية (أخطاء ، احتيال ، إجهاد الموظف) للمكالمة أو مركز الاتصال. بالإضافة إلى ذلك ، فهو يساهم في إدارة الأفراد ، ويشارك في التوظيف ، ودمج وتقييم الموظفين. يراقب تطوير مهاراتهم ويهتم بالتنظيم الإداري (الغياب والتدريب وما إلى ذلك) والعلاقات الاجتماعية.
يخطط لموارد الفرق وفقًا لمواصفات العملاء والتدفق اليومي للمكالمات ، ويوفر لموظفيه ظروف عمل جيدة. من خلال تطبيق اللوائح الاجتماعية المعمول بها ، فإنها يضمن جوًا وديًا ومناخًا اجتماعيًا لطيفًا.
يجب أن يوضح مدير مركز الاتصال الطريقة والتنظيم ، ولديه روح الفريق ولا يجد مشكلة في العمل في مجموعة. لديه طعم للتواصل والعلاقات مع المستخدمين ومع مرؤوسيه. إنه استبدادي بينما يظل دبلوماسيًا.
Bac + 5
المستوى الدراسي15.000 MAD
الأجر3 سنوات
خبرةالمهام الرئيسية
ضمان الخدمات المقدمة للعملاء وفق المواصفات
قم بالإشراف على فريقك وتحفيزهم وتدريبهم
تقييم أداء كل عضو في الفريق
تسهيل اجتماعات الفريق
تنفيذ منهجيات الإدارة وتقييمات فعالية الإجراءات
مراقبة الساعات غير المنتجة (تحسين الإنتاج)
عمل توزيع جغرافي للأنشطة على المنصات المختلفة
المؤهلات التقنية
إدارة الإنتاج (التوقعات ، الشركات ، إلخ.)
معرفة جيدة بالصناعة
تقنيات الاتصال
القدرة على إدارة فريق / مشروع
المؤهلات الشخصية
منظم
القدرة على التحليل
روح المبادرة والابتكار
قابل للتكيف
مهارات التعامل
نوع التكوين
مدرسة التجارة أو شهادة جامعية معادلة