مدير عملاء شخصي ـ بنك
يعد مدير عملاء شخصي أحد جهات الاتصال الرئيسية للعميل مع البنك الذي يتعامل معه بالاستماع إلى احتياجاته ، ينصحه بالمنتجات والخدمات لتلبية توقعاته على أفضل وجه.
ممثل خدمة العملاء هو منصب ذو بعد تجاري مهم بشكل خاص. يدير ويطور عملاء من الأشخاص الطبيعيين من خلال تسويق مجموعة من المنتجات والخدمات المصرفية
يتمتع ممثل العميل الشخصي بمهارات تجارية ممتازة ، ويجب أن يكون منظمًا وصارمًا من أجل تلبية أهداف المبيعات المحددة له وإدارة محفظته من العملاء ، والتي يمكن أن تكون ضخمة.
يجب أن يكون لدى مدير عملاء شخصي معرفة كاملة بالمنتجات المالية التي يضعها. يجب أن يتمتع أيضًا بقدرة جيدة على التقييم من أجل اقتراح منتجات حكيمة لعملائه. يجب أن يتمتع أيضًا بمهارات جيدة في التعامل مع الآخرين و تعبير شفهي جيد ، ومعرفة كيفية التكيف مع أي نوع من الجمهور.
Bac + 4
المستوى الدراسي5.000 - 7.500 MAD
الأجر3 سنوات
خبرةالمهام الرئيسية
- تحديد احتياجات العملاء واقتراح الحلول التمويلية.
- ترويج وبيع منتجات وخدمات التأمين المصرفي للأفراد.
- تقديم المشورة للعملاء فيما يتعلق بالاستثمارات من خلال توجيههم إذا لزم الأمر إلى محاورين آخرين داخل البنك.
- إدارة وتطوير مجموعة من العملاء الأفراد.
- مراقبة تقدم العميل.
- تحديد المخاطر المالية (الاحتيال الضريبي ، غسيل الأموال ، إلخ.).
- تفاوض على الشروط المالية وقم بإعداد الضمانات.
Accédez gratuitement au contenu de ce métier
Consultez l'ensemble de contenu de Guide-metiers.ma en vous inscrivant gratuitement sur le site.
المهن المشابهة ل مدير عملاء شخصي ـ بنك
مدير وكالة بنكية
Bac + 5 13000 - 18001DH 3 ans
مسؤول تنفيذي في البنك
Bac + 5 7500 - 9500DH 6 ans
أخصائي مصرفي
Bac + 5 7500 - 15000DH 6 ans