مدير علاقات الضيوف
يعمل مدير علاقات النزلاء في الفنادق الفاخرة ، وهو مسؤول عن الترحيب بالعملاء المهمين الجدد وضمان الاتصال بهم طوال فترة إقامتهم ، وللاحتفاظ بهم ، يجب على مدير علاقات النزلاء الاهتمام بكل تفاصيل الإقامة.
مدير علاقات النزلاء مهنة في تطور كامل ، فهو المحاور المميز للعملاء ذوي الدخل المرتفع ، وبالتالي فهو يضمن استقبال العملاء ، ويسهل إقامتهم ويلبي طلباتهم ، ويضمن الامتثال لمعايير جودة الفندق ، والاهتمام أصغر التفاصيل.
كل يوم يراعي فريقه ، فهو منتبه جدًا لتعليقات العملاء ، ويضمن جودة الخدمة المثلى: الغرفة ، المنتجع الصحي ، وجبات الطعام ... كما يحاول تحسين وتطوير خدمات فندق.
يجب أن يعرف مدير علاقات النزلاء كيفية الاستجابة لجميع طلبات العملاء ، وتخصيص الخدمات وفقًا لثقافة العميل وجنسيته. يكون مدير علاقات النزلاء على اتصال بجميع الخدمات وجميع المهن الأخرى في صناعة الفنادق والمطاعم لضمان الامتثال لطلبات العملاء. تتمتع هذه الوظيفة بالعديد من المزايا ، حيث تعمل في بيئة ممتعة (فنادق فاخرة) ، وتلتقي بعملاء راقيين يتمتعون بتنوع ثقافي كبير.
Bac + 2
المستوى الدراسي6.000 - 10.000 MAD
الأجر3 سنوات
خبرةالمهام الرئيسية
ضمان الاستقبال المادي لمختلف العملاء
إضفاء الطابع الشخصي على الخدمة وفقًا للملف الشخصي وتقييم نجاحها
كن على اتصال دائم بخدمات المنتجع المختلفة (الفندق ، الحمامات الحرارية ، المطاعم ، الكازينوهات ، الحانات ، النظراء) ، لتحديد احتياجات عملائها
الاستجابة لقضايا العملاء وطلباتهم
تصعيد الملاحظات والتعليقات إلى الإدارة ، ومتابعة تعليقات العملاء ، وأوراق التقدم بشأن نقاط الحجب
التعاون في تطوير الميزانية عن طريق قياس المبيعات الإضافية الناتجة
Accédez gratuitement au contenu de ce métier
Consultez l'ensemble de contenu de Guide-metiers.ma en vous inscrivant gratuitement sur le site.