مدير دعم تكنولوجيا المعلومات
يعتبر مدير دعم تكنولوجيا المعلومات مسؤولا عن تنفيذ إجراءات الدعم. يشرف على فرق الدعم المحلية.
يجب أن يساعد في تحديد وتحليل الحوادث مثل الأعطال الموصوفة أو المشاكل التي يواجهها المستخدمون. لذلك ، يجب إعداد أدوات إعداد التقارير. من خلال تحسين إجراءات المساعدة وجمع المعلومات التي تسمح بتطور البيئة التكنولوجية.
من بين الأنشطة الرئيسية لمدير دعم تكنولوجيا المعلومات ، يمكننا التمييز بين إدارة نشاط الدعم وإدارة عمليات النشر وإدارة الحوادث والإشراف على الفريق وإدارته.
يقود مدير دعم تكنولوجيا المعلومات فرق الدعم التقني. يراقب جودة الخدمة المقدمة للمستخدمين. لتحقيق هذا الهدف، يقوم بتحليل النتائج التي تم الحصول عليها وتحسين إجراءات المساعدة.
يوضح مدير دعم تكنولوجيا المعلومات معرفة ممتازة بالبنى التحتية لتكنولوجيا المعلومات ويعرف كيفية تحليل واقتراح الحلول التي تتكيف مع العملاء. إنه يعلق أهمية معينة على جودة الخدمة المقدمة.
Bac + 3
المستوى الدراسي10.000 - 15.000 MAD
الأجر3 سنوات
خبرةالمهام الرئيسية
إدارة وتحريك مجموعة الدعم التقني
تحليل جودة الخدمات المقدمة للمستخدمين
تحديد الإجراءات لإعداد عملية الدعم
تنسيق مشاريع المساعدة
المساعدة في تحديد وتحليل الحوادث / الأعطال التي وصفها المستخدمون
قم بإعداد أدوات إعداد التقارير
تحسين إجراءات المساعدة
جمع المعلومات لتحسين البيئة التكنولوجية أو وظائف البرامج
ضمان الاستخدام السليم لقواعد المعرفة
Accédez gratuitement au contenu de ce métier
Consultez l'ensemble de contenu de Guide-metiers.ma en vous inscrivant gratuitement sur le site.