مدير الوكالة المؤقت
غالبًا ما يكون مدير الوكالة المؤقت هو نقطة الاتصال الرئيسية بين العملاء وموظفيهم الذين هم على اتصال بالعمال المؤقتين المحتملين. بحيث يلعب مدير الوكالة المؤقت دورًا تفاوضيًا وإداريًا مهمًا.
البحث عن عمل للأفراد هو عمل. في السنوات الأخيرة، كانت إدارات الموارد البشرية في حاجة أكبر إلى العمالة المؤقتة وبالتالي استدعت وكالات العمل المؤقت. تتم إدارة هذه الوكالات المؤقتة من قبل رؤساء الوكالات الذين يتمثل دورهم الرئيسي في ضمان اتساق أنشطة وكالته.
مهامه كمدير هي قيادة الفريق وتنظيم الاجتماعات واختيار المرشحين والتخطيط للمغادرة للتدريب.
ويضمن كمدير تطبيق تشريعات ولوائح العمل المؤقت. كما يقع في قلب المشكلة في حالة حدوث تعارض بين الشركة والموظف عند التعيين
بالإضافة إلى ذلك ، يقوم بالتوجيه والإشراف على الإدارة الإدارية والمالية للوكالة. وهو المحاور في التسلسل الهرمي ، ورئيس القطاع أو الإدارة الإقليمية.
كممثل مبيعات ، فهو يحدد الأهداف التي يجب أن تلبيها وكالته: عدد الشركات العميلة ، الربحية ، الحصة السوقية في منطقة أو تخصص معين ، إلخ.
علاقته التجارية مع الشركات هي العامل الأكثر أهمية: فهو الشخص الذي يتفاوض على الأسعار ويقترح "منتجات" الوكالة ، أي أنواع الموظفين التي يمكنه تقديمها. كما أنه يمثل الوكالة مع صانعي القرار المحليين (المسؤولين المنتخبين ، الرؤساء ، إلخ).
Bac + 5
المستوى الدراسي10.000 - 30.000 MAD
الأجر3 سنوات
خبرةالمهام الرئيسية
مسؤول عن مركز الربح (الوكالة) ، وأدائه البشري والتجاري ، وتطوره وربحيته (العملاء ، والتوقعات ، والموظفون ، والمرشحون ، والعمال المؤقتون ، والبيئة ، وما إلى ذلك)
يضمن محليًا التطبيق السليم لاستراتيجية المجموعة والسياسات التجارية والبشرية من خلال مراقبة تطورها.
Accédez gratuitement au contenu de ce métier
Consultez l'ensemble de contenu de Guide-metiers.ma en vous inscrivant gratuitement sur le site.