مدير المحتوى

تتمثل مسؤولية المدير الرقمي في خلق وإدارة المحتوى الرقمي، لوضع استراتيجية تحريرية مناسبة من شأنها تعزيز وتحسين صورة  العلامة التجارية، أو المقاولة أو المؤسسة. وأضحت في الوقت الراهن من المهن التي لا يستغنى عنها كونها تدعم سياسة التسويق والتواصل.

ويكون لمدير المحتوى السلطة في اختيار المحتوى  الذي سيعرض على الأنترنيت لكن دون إغفال استراتيجية التواصل التي تنهجها المقاولة أو العلامة التجارية.

يمكن لمدير المحتوى العمل داخل العديد من الهياكل، كالعمل في وكالات التواصل، المجموعات التجارية الكبرى، الجمعيات...

Bac + 4

المستوى الدراسي

17.500 - 27.997 MAD

الأجر

3 سنوات

خبرة

المهام الرئيسية

  • خلق وإدارة المحتوى الرقمي 
  • معرفة احتياجات المقاولة وخلق محتوى يستجيب لها
  • تحسين صورة المقاولة على الأنترنيت
  • إنتاج محتوى يتماشى مع أخلاقيات  العلامة التجارية أو المقاولة التي يشتغل بها

Accédez gratuitement au contenu de ce métier

Consultez l'ensemble de contenu de Guide-metiers.ma en vous inscrivant gratuitement sur le site.

Déjà Inscrit ? Connectez-vous