مدير المجموعة
تتضح مهام مدير المجموعة بشكل أساسي في تعريف وتنفيذ إستراتيجية التسويق لمجموعة من المنتجات أو منتج ذو معدل دوران مرتفع من أجل تطوير معدل دوران أعماله وربحيتها. وهو مسؤول عن تنسيق وقيادة فريق من مديري المنتجات
مدير المجموعة مسؤول عن دمج استراتيجيات المنتجات المختلفة للمجموعة أو مجموعة المنتجات ، في الواقع ، إنه مدعو إلى مناقشة خيارات وإجراءات الاتصال والتسويق وإقناع الإدارات المعنية. بالإضافة إلى ذلك ، يقوم بتقييم مدى ملاءمة وتأثير خطة عمل التسويق وينظم عمل فرق التسويق
بالإضافة إلى ذلك ، فإن مدير المجموعة مسؤول عن تحديد أولويات العمل وتخصيص الوسائل والموارد والمواعيد النهائية. يتواصل بشأن خطط عمل التسويق داخليًا وخارجيًا
من خلال العمل في شبكة ، يراقب مدير المجموعة أيضًا ابتكارات التسويق والأهداف الجديدة ويستخدم أدوات التحليل الاستراتيجي للمنتجات والأسواق
Bac + 5
المستوى الدراسي6.300 - 13.800 MAD
الأجر3 سنوات
خبرةالمهام الرئيسية
تعريف إستراتيجية التسويق لمجموعة أو مجموعة من المنتجات أو منتج ذو معدل دوران مرتفع
التحكيم وتخصيص الوسائل / الموارد (بشرية ، مالية ، مواعيد نهائية ، مواد ، إلخ) وفق الإستراتيجية التجارية
تحليل نتائج وربحية المنتجات أو الشركة بالنسبة للأهداف
تطوير وتقديم خطط التسويق لمجموعة أو مجموعة من المنتجات أو منتج مع معدل دوران مرتفع
تعريف وتطوير إجراءات الاتصال (الصحافة ، العلاقات العامة ، التسويق المباشر)
الذكاء التنافسي للسوق والمنافسة
Accédez gratuitement au contenu de ce métier
Consultez l'ensemble de contenu de Guide-metiers.ma en vous inscrivant gratuitement sur le site.