مدير التسويق والابتكارات الغذائية

مدير التسويق والابتكارات الغذائية هو مدير محترف يقوم بوظيفته بشكل أساسي من خلال تحليل السوق الذي تتطور فيه الشركة ، من خلال ضمان الترويج لمنتجات الشركة الغذائية الزراعية ، عن طريق زيادة حصص السوق الجديدة بشكل مستدام ، وجعلها أكثر تنافسية ، في سياق تنافسي متزايد.

في الواقع ، يساهم مدير التسويق والابتكارات بشكل كامل في التقدم الاستراتيجي للشركة من خلال تحسين وتنويع منتجاتها وخدماتها ، وكذلك من خلال الاستجابة الحثيثة لاحتياجات وتوقعات المستهلكين.

لهذا الغرض ، يجب على مدير التسويق والابتكارات في تطوير وتحديد وتنفيذ استراتيجية تسويق لجميع منتجات الشركة ، ولكن أيضًا لديه معرفة كاملة بقطاع النشاط الذي يعمل فيه.

بالإضافة إلى ذلك ، يجب عليه جمع المعلومات التي تعتبر ضرورية ومفيدة في المجال من خلال الاستبيانات النوعية و / أو الكمية ، ثم يجب عليه معالجة البيانات وتحليلها من أجل فهم طريقة عمل السوق في قطاع الأغذية الزراعية. في نهاية المطاف إرضاء الجمهور المستهدف

Bac + 5

المستوى الدراسي

8.000 MAD

الأجر

5 سنوات

خبرة

المهام الرئيسية

ضمان التحسين الاستراتيجي للشركة

إجراء المفاوضات

تحليل السوق

ضمان الترويج للمنتجات الغذائية الزراعية

إجراء دراسات التسويق

تقييم فرص السوق


المؤهلات التقنية

معرفة مالية

إتقان أدوات الكمبيوتر

المهارات التحليلية والتركيبية

الشعور بالملاحظة والاستماع

القدرة على إدارة وقيادة الفريق

تذوق المخاطرة


المؤهلات الشخصية

منافس

مبدع

مراقب

منظم

صارم


نوع التكوين

الماستر في التسويق والاتصال والإدارة 

دبلومات كلية إدارة الأعمال ، ويفضل أن يكون ذلك مع التخصص في التسويق

دبلومات مدرسة الهندسة المكملة بشهادة الماستر أو تدريب إدارة الأعمال

دبلوم الهندسة الزراعية