مدير إدارة المواهب
مدير إدارة المواهب منصب رئيسي في مجال الموارد البشرية. بصفتك متخصصًا في إدارة المواهب، فأنت مسؤول عن تحديد المواهب وتطويرها والاحتفاظ بها داخل المؤسسة. دورك الأساسي هو تصميم وتنفيذ استراتيجيات وبرامج إدارة المواهب لدفع نمو الأعمال ونجاحها.
بصفتك مديرًا لإدارة المواهب، ستكون مسؤولاً عن تحديد احتياجات المواهب والتخطيط لتعاقب الموظفين والتوظيف والاحتفاظ بهم وتنمية قدرات الموظفين المحتملين. ستعمل عن كثب مع أعضاء آخرين في فريق الموارد البشرية والمسؤولين لضمان توافر المواهب اللازمة لتحقيق أهداف الشركة.
لكي تكون ناجحًا في هذا الدور، يجب أن يكون لديك فهم قوي لأفضل ممارسات إدارة المواهب، وأن تكون قادرًا على تطوير برامج تطوير المهارات والقيادة، والتواصل الممتاز .
يعد دور مدير إدارة المواهب ضروريًا لضمان نجاح الشركة على المدى الطويل من خلال ضمان امتلاكها للمواهب التي تحتاجها لمواجهة التحديات واغتنام الفرص.
Bac + 5
المستوى الدراسي20.000 - 30.000 MAD
الأجر7 سنوات
خبرةالمهام الرئيسية
- وضع وتنفيذ استراتيجيات لإدارة المواهب تتماشى مع أهداف الأعمال.
- تحديد الاحتياجات من المهارات وتخطيط وتنفيذ برامج تطوير المواهب.
- إدارة عمليات التوظيف واختيار المواهب.
- تقييم وقياس أداء المواهب واقتراح خطط تحسين.
- تقديم الدعم والمشورة في مجال التطوير الوظيفي.
Accédez gratuitement au contenu de ce métier
Consultez l'ensemble de contenu de Guide-metiers.ma en vous inscrivant gratuitement sur le site.