مخطط القناة
يتمثل دور مخطط القناة في التأكد من أن الشركة أو العلامة التجارية أو المنتج معروفة جيدًا لجمهور عريض. تحقيقًا لهذه الغاية ، يضمن مخطط القناة ظهور العلامات التجارية أو المنتجات بسهولة في محركات البحث وتحقيق الأهداف المرجوة. يوجه الخبير العلامة التجارية إلى المستهلكين الرقميين.
Bac + 5
المستوى الدراسي3 سنوات
خبرةالمهام الرئيسية
- إجراء دراسات الاستهداف.
- قياس الأداء والعائد على الاستثمار لمواقع الويب المختلفة.
- تحديد مدى انتشار الحملة الإعلانية للعميل.
- يقظة تكنولوجية وتنافسية.
المؤهلات التقنية
- ثقافة إعلامية وإعلانية جيدة.
- إتقان أدوات الويب.
المؤهلات الشخصية
- إِبداع.
- الجرأة.
- التفاعلية.
نوع التكوين
تدريب البكالوريا + 5 في كلية إدارة الأعمال مع تخصص في التسويق أو الإعلام أو الاتصال.