كبير الخدم
كبير الخدم محترف في خدمة العملاء الأكثر ثراءً. في الواقع ، يتمثل دوره في ضمان الرفاهية المستمرة للعملاء الذين هم تحت رعايته وتلبية جميع طلباتهم. العشاء المسائي ، تغييرالمصابيح الكهربائية ، تغيير الملابس
الخادم الشخصي متاح دائمًا ويجد دائمًا حلاً للطلبات المتضاربة أحيانًا من عملائه حتى يكونوا راضين. غالبًا ما يكون الأخيرون منتظمون في الأماكن التي يقيمون فيها ، و يعلم الخادم الشخصي احتياجاتهم وتوقعاتهم جيدًا ، لذلك فهو يتوقع طلباتهم باستمرار.
وظيفة كبير الخدم تتطلب التفاني الكامل لمهمته ، و تعدد استخدامات هذا المحترف الفندقي وتقديمه النموذجي تجعله ضروريًا للمساهمة في هيبة وصورة العلامة التجارية للمؤسسة.
في الواقع ، عندما يعمل في مؤسسة مشهورة ، فهو على اتصال دائم بجميع الخدمات الفندقية من المطبخ إلى الأمن وينسق عمل موظفي الاستقبال أو الكراسي أو خدمة صف السيارات أو حتى الحمالين. يعمل أيضًا في الخارج عن طريق إجراء حجوزات مع وكالات السفر وشركات تأجير السيارات والمطاعم والمسارح وما إلى ذلك.
Bac + 2
المستوى الدراسي3.200 - 6.300 MAD
الأجر4 سنوات
خبرةالمهام الرئيسية
- الترحيب بالعملاء في أفضل الظروف.
- تقديم المعلومات والنصائح حول خدمات وأنشطة الفندق.
- حجز طاولة في المطعم أو سيارة أجرة أو عرضا تذكرة طائرة حسب الطلب.
- ارسال الرسائل لعملاء.
- تنسيق الخدمات الفندقية المختلفة.
- التأكد من حسن سير الإقامة.
- تنفيذ جميع أنواع الأوامر و المهمات.
- تنسيق تدخل مختلف مقدمي الخدمات والخدمات الخارجية.
- ملاحظة عادات العملاء وخدمتهم بشكل أفضل.
Accédez gratuitement au contenu de ce métier
Consultez l'ensemble de contenu de Guide-metiers.ma en vous inscrivant gratuitement sur le site.