تقني إداري/مالي
ويقدم التقني الإداري/المالي الدعم للمدير الإداري والمالي. عمله هو إدارة الشؤون المالية للشركة وموظفيها، كما يتحكم في الميزانيات ويدير التدفق النقدي للشركة. و يعد قسائم رواتب الموظفين الشهرية بناءً على سجل الغياب الذي يجب عليه متابعته. كما يحلل التكاليف وحجم الأعمال لكل منتج بما يتماشى مع الاستراتيجية العامة للمؤسسة.
ويقدم التقني الإداري/المالي المساعدة السكرتارية والمساعدة التقنية واللوجستية لمديري الخدمات. ومن ناحية أخرى، يقوم بأعمال إدارية وفقا للتقنيات، وقواعد المجالات الوظيفية للمنشأة.
Bac + 2
المستوى الدراسي3.600 - 7.600 MAD
الأجر3 سنوات
خبرةالمهام الرئيسية
إعداد قسائم الأجور لجميع موظفي الشركة
إصدار الفواتير للعملاء
تجهيز فواتير الموردين المختلفة ومطابقتها مع عروض الأسعار المقابلة
إعداد المدفوعات
إدارة المنازعات المتصلة بالمدفوعات غير المسددة
مراقبة الميزانية
DAF أداء المهام الإدارية لشركة
Accédez gratuitement au contenu de ce métier
Consultez l'ensemble de contenu de Guide-metiers.ma en vous inscrivant gratuitement sur le site.