بائع مساحات إعلانية

بينما يعمل مشتري المساحات الإعلانية لعلامة تجارية ، فإن بائع المساحات الإعلانية هو المسؤول عن الترويج للوسيلة التي يستخدمها: الصحافة ، والموقع الإلكتروني ، والوسائط السمعية والبصرية ، والراديو ... ولكن مثله تمامًا ، يجب أن يعرف الجماهير ، والطباعة من الوسط المعني وكذلك المنافسين في متناول يدك. لافتة أو كتلة على الإنترنت ، إدراج في مجلة ، فترة زمنية في القطاع السمعي البصري ... بائع المساحات الإعلانية يعرف جميع مزايا وسيطه ولكن أيضًا الأسعار التي تفرضها المنافسة.

Bac + 5

المستوى الدراسي

3.500 - 7.900 MAD

الأجر

3 سنوات

خبرة

المهام الرئيسية

  • تقديم الدعم المناسب للحملة الإعلانية وتأكد من تحسين التكلفة.
  • البحث عن أفضل نسبة جودة / سعر للوسائط الإعلامية ، مع مراعاة الفترات التي تغطيها الحملة والتقويم  و الميزانية المقدرة.
  • التواصل مع وكالات الإعلان في وسائل الإعلام المستهدفة.
  • التفاوض على أفضل موقع بأقل تكلفة لتحسين تأثير الإعلان.
  • تقدير تكلفة الفرصة لكل مساحة تم شراؤها.
  • متابعة رفض المخططات الإعلامية.

Accédez gratuitement au contenu de ce métier

Consultez l'ensemble de contenu de Guide-metiers.ma en vous inscrivant gratuitement sur le site.

Déjà Inscrit ? Connectez-vous