بائع مساحات إعلانية
بينما يعمل مشتري المساحات الإعلانية لعلامة تجارية ، فإن بائع المساحات الإعلانية هو المسؤول عن الترويج للوسيلة التي يستخدمها: الصحافة ، والموقع الإلكتروني ، والوسائط السمعية والبصرية ، والراديو ... ولكن مثله تمامًا ، يجب أن يعرف الجماهير ، والطباعة من الوسط المعني وكذلك المنافسين في متناول يدك. لافتة أو كتلة على الإنترنت ، إدراج في مجلة ، فترة زمنية في القطاع السمعي البصري ... بائع المساحات الإعلانية يعرف جميع مزايا وسيطه ولكن أيضًا الأسعار التي تفرضها المنافسة.
Bac + 5
المستوى الدراسي3.500 - 7.900 MAD
الأجر3 سنوات
خبرةالمهام الرئيسية
- تقديم الدعم المناسب للحملة الإعلانية وتأكد من تحسين التكلفة.
- البحث عن أفضل نسبة جودة / سعر للوسائط الإعلامية ، مع مراعاة الفترات التي تغطيها الحملة والتقويم و الميزانية المقدرة.
- التواصل مع وكالات الإعلان في وسائل الإعلام المستهدفة.
- التفاوض على أفضل موقع بأقل تكلفة لتحسين تأثير الإعلان.
- تقدير تكلفة الفرصة لكل مساحة تم شراؤها.
- متابعة رفض المخططات الإعلامية.
Accédez gratuitement au contenu de ce métier
Consultez l'ensemble de contenu de Guide-metiers.ma en vous inscrivant gratuitement sur le site.
Déjà Inscrit ?
Connectez-vous