المسؤول عن المحتوى

يعد المسؤول عن المحتوى موقعًا استراتيجيًا في التسويق الرقمي: فهو يدير كتابة المحتوى وتحديثه على الموقع مع احترام أهداف الموقع. هدفه: إثارة اهتمام المستخدم من خلال محتوى مناسب وعالي الجودة لتحويل الجمهور إلى عملاء.

Bac + 3

المستوى الدراسي

6.000 MAD

الأجر

3 سنوات

خبرة

المهام الرئيسية

كتابة المقالات والموجزات وتحديث الأقسام

إدارة محتوى الموقع ، والغرض من ذلك هو تحويل المستخدم إلى عميل محتمل

إدارة الشبكات الاجتماعية والتوزيع على الوسائط الإعلانية: نشر المحتوى ذي الصلة وإعطائه أقصى قدر من الوضوح من خلال نقله بشكل فعال من أجل إنشاء تسويق حواري

استخدام أدوات أتمتة البريد والتسويق: يتلقى العميل المستهدف المحتوى المناسب ، وتسمح الأتمتة بإنشاء علاقات تسويق

التفاعل مع المؤثرين والعلاقات العامة (العلاقات الصحفية)

تسويق المحتوى (الصفحة الرئيسية الديناميكية ، وإبراز المحتوى الرئيسي ، وما إلى ذلك)

تحديد ومراقبة مؤشرات الأداء


المؤهلات التقنية

معرفة أساسيات الاتصال على الويب والشبكات الاجتماعية

مهارات ممتازة في الكتابة وإنشاء المحتوى

مهارات التخطيط التحريري

الكفاءة في استخدام أنظمة إدارة المحتوى مثل ” وورد بريس” 

معرفة برمجيات وأدوات تسويق المحتوى الرئيسي


المؤهلات الشخصية

الإبداع

مهارات جيدة في التنظيم وإدارة الوقت

القدرة على تعدد المهام

مهارات التعامل مع الآخرين والتواصل

الفضول


نوع التكوين

باك+3/ باك+5 في التسويق والتواصل