مستشار(ة) في مجال إشراك الموظفين
مستشار(ة) في مجال إشراك الموظفين يساعد المنظمات على خلق بيئة عمل محفزة ومنتجة. يعمل مستشارو إشراك الموظفين بشكل وثيق مع مديري الموارد البشرية وقادة الأعمال التجارية لوضع استراتيجيات لتحسين رضا الموظفين وتحفيزهم والاحتفاظ بهم. يشمل دورهم تحليل بيانات إشراك الموظفين، وتصميم برامج ومبادرات مصممة خصيصًا، وتنفيذ وتتبع هذه الإجراءات.
يجب أن يكون لدى مستشاري التعاقد مع الموظفين فهم شامل للمسائل المتعلقة بالتحفيز والرضا الوظيفي، فضلاً عن تحليل البيانات ومهارات الاتصال وإدارة المشاريع. يجب أن يكونوا قادرين أيضًا على تقديم المشورة للشركات حول أفضل الممارسات في إشراك الموظفين.
Bac + 5
المستوى الدراسي6.000 - 10.000 MAD
الأجر3 سنوات
خبرةالمهام الرئيسية
- تحليل بيانات إشراك الموظفين ؛
- تصميم وتنفيذ برامج المشاركة ؛
- تقييم فعالية مبادرات المشاركة ؛
- تقديم المشورة للشركات بشأن أفضل ممارسات إشراك الموظفين.
Accédez gratuitement au contenu de ce métier
Consultez l'ensemble de contenu de Guide-metiers.ma en vous inscrivant gratuitement sur le site.
Déjà Inscrit ?
Connectez-vous