مدير العلامة التجارية الرقمية
يشغل مدير العلامة التجارية الرقمية (أو مدير العلامة التجارية عبر الإنترنت) منصبًا رئيسيًا. متخصص في إدارة العلامة التجارية وسمعتها السيئة على الإنترنت ، وتتمثل مهمته في إعطاء صورة إيجابية عن الشركة والعلامات التجارية المختلفة التي تنتجها أو الأسواق. على هذا النحو ، فهو مسؤول عن تطوير ونشر الخطة الاستراتيجية للصورة الرقمية للشركة.
Bac + 5
المستوى الدراسي5.000 - 10.000 MAD
الأجر3 سنوات
خبرةالمهام الرئيسية
- تطوير استراتيجيات “التأثير الإلكتروني والسمعة الإلكترونية”
- تحليل تنفيذها وتأثيرها على الشبكات الاجتماعية والمدونات والمواقع.
- تصميم أجهزة مبتكرة وخلاقة.
- يراقب السوق ويحلل ،
- منتبه للاتجاهات الجديدة أو الابتكارات التنافسية
- تحليل سلوك المستهلك
Accédez gratuitement au contenu de ce métier
Consultez l'ensemble de contenu de Guide-metiers.ma en vous inscrivant gratuitement sur le site.
Déjà Inscrit ?
Connectez-vous