مدير الخدمات
مدير الخدمة مسؤول عن تلبية توقعات العملاء، وتلقي الشكاوى وإدارتها، وإصلاح الأجهزة وحل مشاكل التركيب. ينظم نشاط الخدمة ويدير فريقًا من وكلاء الخدمة.
مسؤولاً أمام مدير الشركة، تتمثل مهمة مدير الخدمة في إدارة وإدارة خدمة ما بعد البيع. وهو الضامن للأداء السليم لإجراءات الخدمة ورضا العملاء. للقيام بذلك، فهو مسؤول عن إدارة جدول استكشاف الأخطاء وإشراف التقنيين وتطوير مجموعة العقود والعملاء في منطقتك الجغرافية.
ويدير مدير الخدمات المراقبة التقنية والإدارية لتدخلات الصيانة الوقائية ويدير الأوامر. يقدم اقتباسات وينفذ عقود الصيانة ويضمن سلامة الفريق وفقًا للوائح المعمول بها.
كما هو موضح باسمه، فإن مدير الخدمة ملحق بإدارة المبيعات، وهو يدير قسم الخدمة. يشارك في تعريف سياسة الخدمة وهو مسؤول عن تطبيقها بشكل صحيح. يدير فريقًا صغيرًا من التقنيين المسؤولين عن الإصلاحات.
Bac + 5
المستوى الدراسي20.000 - 30.000 MAD
الأجر3 سنوات
خبرةالمهام الرئيسية
تزويد العملاء بالمتابعة التقنية والتجارية في حالة حدوث مشكلة أثناء التثبيت أو العطل
ضمان رضا العملاء
تحديد جدول عمل ورشة خدمة ما بعد البيع
متابعة الضمانات
اقتراح حل للعميل في حالة حدوث نزاع
المشاركة في تطوير أعمال ما بعد البيع: تحليل المنافسة ، وتنفيذ إجراءات التسويق ، والتنقيب عن العملاء ، إلخ
إدارة فريق من تقنيي الخدمة
المشاركة في استقدام تقنيي خدمة ما بعد البيع ومراقبة حياتهم المهنية
Accédez gratuitement au contenu de ce métier
Consultez l'ensemble de contenu de Guide-metiers.ma en vous inscrivant gratuitement sur le site.