مدير الخدمات

مدير الخدمة مسؤول عن تلبية توقعات العملاء، وتلقي الشكاوى وإدارتها، وإصلاح الأجهزة وحل مشاكل التركيب. ينظم نشاط الخدمة ويدير فريقًا من وكلاء الخدمة.

مسؤولاً أمام مدير الشركة، تتمثل مهمة مدير الخدمة في إدارة وإدارة خدمة ما بعد البيع. وهو الضامن للأداء السليم لإجراءات الخدمة ورضا العملاء. للقيام بذلك، فهو مسؤول عن إدارة جدول استكشاف الأخطاء وإشراف التقنيين وتطوير مجموعة العقود والعملاء في منطقتك الجغرافية.

ويدير مدير الخدمات المراقبة التقنية والإدارية لتدخلات الصيانة الوقائية ويدير الأوامر. يقدم اقتباسات وينفذ عقود الصيانة ويضمن سلامة الفريق وفقًا للوائح المعمول بها.

كما هو موضح باسمه، فإن مدير الخدمة ملحق بإدارة المبيعات، وهو يدير قسم الخدمة. يشارك في تعريف سياسة الخدمة وهو مسؤول عن تطبيقها بشكل صحيح. يدير فريقًا صغيرًا من التقنيين المسؤولين عن الإصلاحات.

Bac + 5

المستوى الدراسي

20.000 - 30.000 MAD

الأجر

3 سنوات

خبرة

المهام الرئيسية

تزويد العملاء بالمتابعة التقنية والتجارية في حالة حدوث مشكلة أثناء التثبيت أو العطل

ضمان رضا العملاء

تحديد جدول عمل ورشة خدمة ما بعد البيع

متابعة الضمانات

اقتراح حل للعميل في حالة حدوث نزاع

المشاركة في تطوير أعمال ما بعد البيع: تحليل المنافسة ، وتنفيذ إجراءات التسويق ، والتنقيب عن العملاء ، إلخ

إدارة فريق من تقنيي الخدمة

المشاركة في استقدام تقنيي خدمة ما بعد البيع ومراقبة حياتهم المهنية


Accédez gratuitement au contenu de ce métier

Consultez l'ensemble de contenu de Guide-metiers.ma en vous inscrivant gratuitement sur le site.

Déjà Inscrit ? Connectez-vous