المسؤول عن الزيارات ” الترافيك”
يجب أن يضمن المسؤول عن الزيارات التشغيل السلس للحملات الإعلانية على الإنترنت. ينسق القضايا الإبداعية والتقنية والتجارية لتحسين رؤية المعلن.
يحلل سلوك مستخدمي الإنترنت ويراقب عن كثب تأثير العملية الترويجية بفضل المؤشرات الدقيقة (عدد الزيارات ومدتها ، ومعدل النقر ، وما إلى ذلك) التي تسمح له ، إذا لزم الأمر ، بإجراء تعديلات. يحافظ على التقارير الإحصائية محدثة ويبلغ موكله بانتظام. كما أنه يقوم بمراقبة دائمة للمنافسة والمنتجات الجديدة وما إلى ذلك.
خبير في عدد الزيارات على موقع الويب ، يساعد المسؤول عن الزيارات المعلنين على إعداد حملة إعلانية عبر الإنترنت. اختيار المواقع والأقسام ، والتنسيقات المستخدمة (لافتات ، نوافذ منبثقة ، إلخ).
إنه يعرف كيفية تحليل ملف تعريف المستهلكين بدقة. صارم ، يعرف كيف يتفاعل بسرعة ويتخذ المبادرات.
يعمل مسؤول الزيارات " الترافيك" كفريق واحد. اعتمادًا على تنظيم الشركة ونوع العملية ، يُطلب منه التعاون مع قسم التسويق ، ومدير المجتمع ، ومدير الوسائط الاجتماعية ، والمطورين ، ومُحسنات محركات البحث.
أعماله اليومية: قائمة المعلومات التي تبقيه على اطلاع دائم بزيارات الموقع وسلوك مستخدمي الإنترنت. يولد عمله ضغوطًا معينة عند إطلاق الحملة ، وخاصة عند ظهور النتائج الأولى.
Bac + 2
المستوى الدراسي7.000 - 12.000 MAD
الأجر3 سنوات
خبرةالمهام الرئيسية
التنسيق الأولي والحملات الإعلانية عبر الإنترنت
تلقي الملخص من فرق المبيعات والتسويق وتكنولوجيا المعلومات
تحليل القيود المتعلقة بإدراج العناصر الإعلانية على الموقع
المشاركة في مقترحات تنظيم المساحات الإعلانية من أجل زيادة الزيارات
تكوين إدراج لافتات إعلانية
مراقبة الحملات وإدارة التدفقات الإعلانية على الموقع
تحقق من صحة إطلاق الحملة مع العميل
دراسة تكوين صفحات الويب وتنفيذ التحسينات
مراقبة إحصائيات قياس الجمهور وتحليل مؤشرات الأداء المختلفة
إنتاج تقارير إحصائية منتظمة
نصائح وتنبيه لفرق المبيعات
Accédez gratuitement au contenu de ce métier
Consultez l'ensemble de contenu de Guide-metiers.ma en vous inscrivant gratuitement sur le site.