مدير منتج الويب

من خلال تقديم التقارير إلى مدير التسويق ، يكون مدير منتج الويب مسؤولاً عن تطوير معدل دوران مواقع الويب التي يعمل من أجلها على تحسين تطوير عرض المنتج (تطبيقات الهاتف المحمول ، والخدمات ، والشبكات الاجتماعية ، والتلفزيون التفاعلي ، وما إلى ذلك). يشارك مدير منتج الويب أيضًا في استراتيجية التسويق ، ويكتب المواصفات ، ويطور جدولاً زمنيًا للإطلاق

ومع ذلك ، قد يكون من الضروري أيضًا تطوير الشراكات. تشارك مسؤوليته التحريرية: فهو يحدد استراتيجية المحتوى التحريري أو استراتيجية تحديد المواقع على الشبكات الاجتماعية ... يشارك مدير منتج الويب في كتابة العبارات و / أو الرسائل الإعلانية من خلال حملات البريد الإلكتروني على وجه الخصوص. يمكنه العمل في تعاون وثيق مع مدير فني

لتنفيذ مهمتها ، يتقن هذا المتخصص في الإنترنت منتجه وسوقه ومنافسته. بحثًا عن أحدث الاتجاهات ، يراقب بانتظام المنافسة والتكنولوجيا من أجل تقييم الاحتياجات الجديدة لمستخدمي الإنترنت ومستخدمي الهاتف المحمول. وبالتالي ، ينتج مدير منتج الويب معايير لمراقبة وتحليل ممارسات وأداء منافسي الشركة التي توظفه. نظرًا لثقافته العامة القوية في التسويق والتسويق عبر الإنترنت ، يعرف مدير منتج الويب كيفية الوصول إلى هدفه بشكل فعال

Bac + 5

المستوى الدراسي

3 سنوات

خبرة

المهام الرئيسية

زيادة إيرادات الموقع

المشاركة في تنفيذ استراتيجية التسويق 

مواصفات الكتابة

إدارة ومراقبة مراحل الإنتاج المختلفة

كتابة تقارير الأداء وتحليل الربحية

قياس رضا العملاء وردود فعلهم وولائهم لمستخدمي الإنترنت


Accédez gratuitement au contenu de ce métier

Consultez l'ensemble de contenu de Guide-metiers.ma en vous inscrivant gratuitement sur le site.

Déjà Inscrit ? Connectez-vous