مدير مشروع إدارة علاقات العملاء الإلكترونية
يتولى مدير مشروع e-CRM ، لإدارة علاقات العملاء الإلكترونية ، مسؤولية العلاقة مع مستخدمي الإنترنت في موقع شركته. بصفته خبيرًا في السوق في قطاعه ، يسعى إلى الاحتفاظ بمستخدم الإنترنت وتحويل زياراته إلى إجراءات ملموسة. يقوم بإعداد الخدمات والأدوات لجعل زيارة مستخدم الإنترنت أكثر فائدة و / أو أكثر متعة. اكتشف راتب مدير مشروع e-CRM ، والتدريب المناسب ...
يتولى مدير مشروع e-CRM ، لإدارة علاقات العملاء الإلكترونية ، مسؤولية العلاقة مع العملاء الخاصة بشركة ما على الإنترنت. نظرًا لكونه حجر الزاوية في فرق التسويق والمبيعات وتكنولوجيا المعلومات ، فإنه ينفذ استراتيجية تهدف إلى التعرف على زوار موقع الويب بشكل أفضل ، ويقدم أدوات تسمح بعلاقة شخصية. يجب عليه إتقان السوق والمنافسة بين الشركة من أجل معرفة كيفية القبض على العملاء والاحتفاظ بهم. تتضمن مهمتها ثلاثة مجالات رئيسية: تحسين معرفة العملاء من خلال تنفيذ أدوات لتحديد وفهم الأنواع المختلفة للعملاء ، واكتساب الولاء من خلال برامج محددة ، وتنفيذ استراتيجيات الأعمال التي تهدف إلى تطوير قيمة كل عميل
Bac + 5
المستوى الدراسي5.000 - 10.500 MAD
الأجر3 سنوات
خبرةالمهام الرئيسية
بناء قواعد بيانات عن العملاء وإعداد وبناء البرامج لتحديدها وتحديدها ، وباختصار ، فهمها
تطوير برامج لإنشاء ارتباط مع العميل وبالتالي بناء الولاء (البريد الإلكتروني)
ضع استراتيجيات لتقديم المنتجات بما يتماشى مع العميل (الإعلانات على هامش صفحة الويب التي تستشيرها ، على سبيل المثال) بهدف تطوير قيمتها ، أي إمكانيات الشراء وتطور أذواقه
تحسين معرفة العملاء من خلال تنفيذ أدوات لتحديد وفهم الأنواع المختلفة للعملاء
Accédez gratuitement au contenu de ce métier
Consultez l'ensemble de contenu de Guide-metiers.ma en vous inscrivant gratuitement sur le site.