مدير التسويق والابتكارات الغذائية
مدير التسويق والابتكارات الغذائية هو مدير محترف يقوم بوظيفته بشكل أساسي من خلال تحليل السوق الذي تتطور فيه الشركة ، من خلال ضمان الترويج لمنتجات الشركة الغذائية الزراعية ، عن طريق زيادة حصص السوق الجديدة بشكل مستدام ، وجعلها أكثر تنافسية ، في سياق تنافسي متزايد.
في الواقع ، يساهم مدير التسويق والابتكارات بشكل كامل في التقدم الاستراتيجي للشركة من خلال تحسين وتنويع منتجاتها وخدماتها ، وكذلك من خلال الاستجابة الحثيثة لاحتياجات وتوقعات المستهلكين.
لهذا الغرض ، يجب على مدير التسويق والابتكارات في تطوير وتحديد وتنفيذ استراتيجية تسويق لجميع منتجات الشركة ، ولكن أيضًا لديه معرفة كاملة بقطاع النشاط الذي يعمل فيه.
بالإضافة إلى ذلك ، يجب عليه جمع المعلومات التي تعتبر ضرورية ومفيدة في المجال من خلال الاستبيانات النوعية و / أو الكمية ، ثم يجب عليه معالجة البيانات وتحليلها من أجل فهم طريقة عمل السوق في قطاع الأغذية الزراعية. في نهاية المطاف إرضاء الجمهور المستهدف
Bac + 5
المستوى الدراسي8.000 - 26.000 MAD
الأجر5 سنوات
خبرةالمهام الرئيسية
ضمان التحسين الاستراتيجي للشركة
إجراء المفاوضات
تحليل السوق
ضمان الترويج للمنتجات الغذائية الزراعية
إجراء دراسات التسويق
تقييم فرص السوق
Accédez gratuitement au contenu de ce métier
Consultez l'ensemble de contenu de Guide-metiers.ma en vous inscrivant gratuitement sur le site.