مدير الإعلانات

تتجلى مهمة مدير الإشهار في تصميم واقتراح الحملات الإشهارية المناسبة للمعلنين، تبعا للميزانية المخصصة للحملة. فهو يلعب دور الوسيط بين المعلنين وفرق الخلق والفرق التقنية الداخلية،  يقوم بجميع العمليات اللازمة لإنجاح الحملة الإشهارية.

تتعدد مهام مدير الإشهار حسب حجم الوكالة التي يشتغل فيها، في الوكالات الصغرى يشتغل بشكل استقلالي على عكس الوكالات الكبرى التي يشتغل فيها تحت مسؤولية رئيس المجموعة. يقوم مدير الإشهار أيضا بعمل تجاري من خلال الرفع من عدد الزبناء، المشاركة في الإجابة على طلبات العروض....

يضمن مدير الإشهار إدارة يومية للعلاقة مع الزبناء، لمعرفة انتظارات الزبناء من الحملة التي في صدد إطلاقها، وايضا مناقشة الميزانية.

Bac + 2

المستوى الدراسي

20.000 - 25.000 MAD

الأجر

3 سنوات

خبرة

المهام الرئيسية

  • معرفة احتياجات المعلنين
  • البحث عن أكبر عدد من المعلومات على المنتوج 
  • إعداد المشروع وتقديمه للفرق التقنية والفنية 
  • وضع استراتيجية إشهارية
  • تحرير وتقديم الخطة الإعلامية للحصول على موافقة المسؤولين
  • متابعة الحملة وتحديد الأخطاء والعيوب
  • إدارة الفرق العاملة 
  • حسن تدبير الميزانية المخصصة للحملة 
  • إجراء دراسات حول بيئة المنتوج والسوق الموجه له

Accédez gratuitement au contenu de ce métier

Consultez l'ensemble de contenu de Guide-metiers.ma en vous inscrivant gratuitement sur le site.

Déjà Inscrit ? Connectez-vous